Nike Training Club

التطبيق عبارة عن مدرب في متناول اليد، وتستطيع من خلاله الوصول إلى 60 تمرينا دقيقا ومفيدا للياقتك البدنية، كما أنه مرفق بنصائح صوتية ومقاطع فيديو لتوضيح الطرق الصحيحة لممارسة التمرين.
التطبيق عبارة عن مزيج من التمارين المفيدة التي ترافقك طيلة أسبوع كامل من أجل صحة أفضل.

Interval Trainer GO Matrix

يمنحك التطبيق تمارين متنوعة تضمن لك كل مقومات التدريب الناجح، ويمكنك استعماله ما بين مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا لأداء أفضل في مسيرتك الرياضية.

Adidas MiCoach

يعمل هذا التطبيق الفريد من نوعه على منحك القدرة الكاملة على تتبع تطوراتك في العملية التدريبية، كما يمنحك كامل الاختيار بين مختلف الأنشطة التي تناسبك مثل كرة القدم، التنس، كرة السلة… كما يمكنك تخصيص هذا التطبيق حسب رغبتك وحسب مستواك الذي وصلت إليه.

CardioTrainer Pro

هذا التطبيق الخاص بأجهزة الأندرويد يعطيك اختيارا بين ست برامج تدريب مختلفة، وهو مزود بخاصية تربطك بنظام GPS، وحاسب للسرعة، والعديد من ملفات الصوت والفيديو التعليمية المفيدة جدا لطريقة تعلمك.

JEFIT PRO

تم تصميم هذا التطبيق خصيصا لهواة بناء الأجسام، وهو مهم جدا للمبتدئين في هذا المجال، حيث يرشد مستعمله للتمارين الأكثر سلامة وإفادة للصحة أثناء استعمال تمارين كمال الأجسام، التطبيق يتتبع أيضا قياس عضلات المستعمل ليمكنه من الوقوف عن كثب على مدى تطوره في مسيرته الرياضية